تبادل المهام بين القائد السابق للكتيبة الموريتانية في القوة المشتركة لمجموعة الخمس في الساحل (صور)

أشرف اللواء محمد فال تقي الله الرايس مدير العتاد بالأركان العامة للجيوش، يوم 14 يناير الجاري على حفل تبادل المهام بين القائد السابق للكتيبة الموريتانية العاملة ضمن القوة المشتركة لمجموعة الخمس في الساحل، العقيد سيد احمد ولد امحيمد  والقائد الجديد لهذه الكتيبة العقيد الشيخ ولد سيدي بويا.
وقد تلقى مدير العتاد  والوفد المرافق له عرضا عن الكتيبة ومهامها، قدمه القائد السابق للكتيبة، وتفقد المستوى العملياتي للكتيبة، كما اطلع على تقدم أشغال بناء مقر قيادة الكتيبة في انبيكت لحواش.
وعلى طريق العودة، تفقد اللواء مدير العتاد المستوى العملياتي للوحدات العسكرية في المنطقتين العسكريتين الخامسة والسابعة، حيث شكلت زيارته مناسبة لتحديد النواقص فيما يتعلق بالجاهزية القتالية للوحدات العملياتية، وصلاحية العتاد من أسلحة وسيارات وأجهزة جديدة، تم تزويد الوحدات بها مؤخرا.
كما زار مدير العتاد المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين في كيفه، حيث تفقد البنى التحتية ووسائل التدريب، وحث طاقم المدرسة على منح الأولوية للتدريس والاهتمام بالمتدربين لإكسابهم الخبرات الضرورية.
وقد رافق اللواء مدير العتاد خلال هذه الجولة العقيد قائد المنطقة العسكرية الخامسة والعقيد قائد مكتب تخطيط وقيادة العمليات والعقيد مساعد قائد المكتب الثاني بالأركان العامة للجيوش.

F

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *