ماتل تطلق خدمة أنترنت لا محمدود تجمع بين الأنترنت الثابت والجوال

أطلقت الشركة الموريتانية التونسية للاتصالات “ماتال” خدمة أنترنت متقاربة تجمع بين الأنترنت الثابت والجوال، وتتيح للزبون الاستفادة في نفس الوقت من أنترنت ويفي في المنزل وأنترنت على الهاتف الجوال خارج المنزل.

وحملت الخدمة الجديدة، والتي وصفتها الشركة بأنها الأولى من نوعها في البلاد اسم “ويفينا”، وتم إطلاقها شعار لهجي يقول: “ويفينا يكونكتينا، يسوا فالدار يسوا امشينا”.

وأكدت الشركة في الإيجاز الذي وصلت الأعلام نسخة منه أن عرض “ويفينا” الجديد هو الحل الأنسب لاحتياجات الآلاف من الأسر الموريتانية، التي ترغب في الاستفادة من خدمة أنترنت لا محدود، وبسرعة فائقة متعددة المستخدمين ومتعددة الاستعمال للثابت والجوال بالفعل. ن ز المعدن الاخبارى

وقالت الشركة إن الجهاز الذي يوفر هذه الخدمة سهل الاستعمال، حيث لا يتطلب أي تركيب تقني “Plug and Play”، ويوفر أنترنت ويفي عالي السرعة مع تغطية واسعة.

وأردفت الشركة أنه بالإضافة إلى “الويفي” في المنزل ، يسمح هذه العرض حصريا لديها بمشاركة نفس الاشتراك مع جميع أفراد الأسرة لتمكينهم من الاستفادة من الأنترنت على هواتفهم، أو أي جهاز ذكي (جهاز لوحي ، ساعة ذكية، إلخ) و ذلك أثناء تنقلهم في كل مكان في المدينة.

وأوضحت الشركة في بيانها أن عرض “ويفينا” هو اشتراك شهري مسبق الدفع، وبدون التزام، يتم شحنه ببطاقات الشحن العادية أو بالأداء الإلكتروني، مضيفة أنه متوفر في وكالات ماتال في نواكشوط ونواذيبو، وقريبا في مدن أخرى في موريتانيا.

وتعتبر شركة ماتال، أول مشغل للهاتف النقال في موريتانيا، ومن أبرز الفاعلين الرئيسيين في مجال التقنيات الحديثة والاتصالات في البلاد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *