بنك BMCI يطلق حزمة إلكترونية مطورة للحسابات البنكية

أطلق اليوم البنك الموريتاني للتجارة الدولية BMCI نسخة محدثة بالكامل من تطبيقه “موبايل بنكينغ” للمعاملات المصرفية، تشمل الزبناء وغير الزبناء.

وقال البنك في إيجاز صادر عنه إن التحديث شمل إضافة المعاملات الحكومية والخاصة المرقمنة مثل خدمات فوترة الكهرباء والمياه وغيرها، فضلا عن تحديث جميع خدمات الحسابات العادية لدى البنك.

كما يشمل التحديث إضافات أخرى تغني المستخدمين عن الحاجة إلى زيارة الفروع، أو الاتصال بالمستشار البنكي الخاص بهم، ويشمل ذلك خدمات فتح حسابات جديدة عن بعد، والقيام بالمعاملات الرئيسية جميعها مثل طلب دفتر الشيكات، وإجراء التحويلات البنكية بين الحسابات الشخصية أو نحو حسابات أخرى لدى BMCI أو أي بنك آخر.

وعدد البنك في إيجازه ضمن هذه التحديثات سلسلة خدمات الحصول على جميع الوثائق البنكية الخاصة بما في ذلك كشوفات الحسابات، وشهادة تعريف الحساب البنكي، إضافة إلى خدمات الإشعار والاتصال الداخلي بالمستشار البنكي من خلال التطبيق، إضافة لما يشمله التطبيق السابق من خدمات أساسية لإدارة الحساب الشخصي أو التجاري.

واستعرض البنك – الأقدم والأكثر انتشارا على المستوى الوطني – مسار رقمنة وتطوير خدماته على مدى نصف قرن، لافتا إلى أنه يحتفل هذا العام بخدمته الزبناء الموريتانيين والمقيمين والشركاء لخمسين عاما بأيد موريتانية وخدمة موريتانية مستقرة من خلال سلة متنوعة من الميزات المرنة.

وذكر البنك من بين هذه الخدمات المحفظة الإلكترونية “مصرفي” التي تجاوزت نصف مليون مستخدم في نحو 24 شهرا فقط من إطلاقها، إضافة إلى سلسلة الخدمات الكلاسيكية بما في ذلك التمويلات الصغرى والمتوسطة والمنح الدراسية للمتفوقين وبطولات كرة القدم وغيرها، مجددا الوعد بأن تكون الخمسون عاما القادمة أكثر تطويرا وتحديثا إلى جانب الزبون الموريتاني

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.