الجيش بنى تحتية في ولاية تيرس زمور

أشرف قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء حمادي ولد اعل مولود على تدشين عدد من البنى التحتية الولاية تم تشييدها لصالح الجيش الوطني. وهكذا أشرف صباح الْيوم الثلاثاء على تدشين مسجد في الكتيبة 22 بمدينة ازويرات لتمكين أفراد الكتيبة من أداء الصلاة خلال الخدمة حيث قطع الشريط الرمزي قبل أن يزيح الستار عن اللوحة التذكارية للمسجد.

كما دشن القائد عنبرا للسيارات شيد في نفس الكتيبة من أجل المحافظة على السيارات والآليات العسكرية التابعة للكتيبة وهي خطوة مهمة ينتظر أن تزيد من الأعمار الافتراضية للسيارات التي كانت في السابق معرضة للعوامل المناخية.

جاءت هذه التدشينات بمناسبة تخليد عيد القوات المسلحة وشملت البنى التحتية التي انجزها الجيش الوطني وهو يحتفي بهذه المناسبة مسجدا و مقرا لإقامة قائد الكتيبة 21 و دارا للضيافة فضلا عن توسعة مكاتب وعنابر الكتيبة في المقاطعة فضلا عن توسعة دار الضيافة في ازويرات التي توفر للوحدات والتجمعات الخاصة مكانا للراحة قبل استئناف رحلتهم إلى مناطق عملهم داخل الولاية.

ولم تخل مقاطعة افديرك من مثل هذه الإنجازات حيث شيد مستوصف للحامية ومخازن للذخيرة.

ويعكس حجم هذه الإنجازات  التي تم تحقيقها خلال هذه السنة القفزة النوعية التي شهدها قطاع البنى التحتية التابعة للجيش الوطني في فترة وجيزة من أجل تحسين أداء أفراده بما يخدم أمن وسلامة الوطن. ن ق ز ازويرات ميد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.